جميع الفئات

الصفحة الرئيسية>المدونة

NTtank تبدأ تعاونًا "ذكيًا" مع شركة الاتصالات عن بُعد الهولندية IMT

الوقت: 2019-10-24 الزيارات: 378

IMT (Intermodal Telematics BV) ، الشريك العالمي المستقل الرائد في حلول تكنولوجيا المعلومات في صناعة حاويات الخزانات ، يقدم تقنية الاستشعار الذكية ومنصة برمجية يحصل من خلالها المشغلون ومصنعو الحاويات والمؤجرون والشاحنون على رؤى لتحسين جودة منتجاتهم وكفاءتها وأمانها . تقدم الشركة أجهزة وبرامج عامة ومصممة خصيصًا لتكنولوجيا المعلومات.

أقامت NTtank علاقة تعاون مع IMT من خلال اختيار ما يسمى بـ IMT 'Pre-Kit' للتثبيت على جميع حاويات الخزانات الخاصة بهم ، وبدون تكلفة إضافية للبنى الجديدة بالإضافة إلى ذلك ، ستصبح NTtank الوكيل الحصري للمبيعات في الصين (باستثناء الشركات المصنعة لحاويات الخزانات) للحل الكامل لتقنيات الاتصالات المتنقلة الدولية.

تشتمل المجموعة المسبقة على مقياس حرارة رقمي (نوع WT17-Ex) وقوسًا لسهولة تركيب محطة الاتصال والموقع (CLT). تستدعي IMT مجموعة Pre-Kitالتحضير لتغيير حاويات الخزان إلى خزانات ذكية خلال 5 دقائق". مع مجموعة أدوات ما قبل التركيب ، يمكن التحقق من درجة الحرارة في C و F على حاوية الخزان بدقة 0.3 درجة مئوية ولا يلزم إجراء معايرة على الإطلاق. IMT حاصل على براءة اختراع لهذه التكنولوجيا غير المعايرة. 

في الوقت نفسه ، يمكن للعميل ترقية حاوية الخزان الخاصة به في أي وقت إلى حاوية خزان "ذكية" في أقل من 5 دقائق عن طريق تثبيت محطة الاتصالات والموقع (CLT17-Ex) على شريحة CLT ودفع رسوم التنشيط مقابل ميزان الحرارة الرقمي WT17-Ex.

All Categories

Home>News

NTtank starts “smart” cooperation with Dutch telematics company IMT

Time : 2019-10-24 Hits : 114

IMT (Intermodal Telematics BV), the world leading independent telematics solution partner for the tank container industry, offering smart sensor technology and a software platform with which operators, container manufacturers, lessors and shippers obtain the insights to improve their product quality, efficiency and safety. The company offers generic as well as tailor-made telematics hardware and software.

NTtank established cooperation relationship with IMT by choosing IMT’s so-called ‘Pre-Kit’ to install on all their tank containers, and at no extra cost for new-builds. In addition, NTtank will become the exclusive sales agent in China (excluding tank container manufacturers) of the complete telematics solution of IMT.

The Pre-Kit includes a digital thermometer (Type WT17-Ex) and a bracket for the easy installation the Communication and Location Terminal (CLT). IMT calls the Pre-Kit ‘the preparation to change tank containers into smart tanks within 5 minutes’. With the installed Pre-Kit, the temperature can be checked in ºC and ºF on the tank container with an accuracy of 0.3°C and no calibration is ever needed. IMT holds a patent on this non-calibration technology. 

At the same time, a customer can upgrade its tank container at any time into a ‘Smart’ tank container in less than 5 minutes by installing the Communication and Location Terminal (CLT17-Ex) on the CLT-bracket and paying an activation fee for the WT17-Ex digital thermometer.